التأمين الإسلامية تفوز بجائزة أفضل شركة تأمين تكافلي

اعلنت مجلة "وورد فايننس" العالمية التي تصدر من لندن، عن فوز شركة التأمين الإسلامية وللعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل شركة تأمين تكافلي في الأردن لعام 2022، وذلك تقديراً لتميز أداء الشركة ودورها في سوق التأمين التكافلي، وتنوع خدماتها ومنتجاتها.
جاء ذلك في تقرير المجلة حول المؤسسات المالية والمصرفية والتأمينية التي حصدت الجوائز على مستوى بلدانها على الرغم من مختلف التحديات.
وأكد مدير عام الشركة رضا دحبور، نجاح الجهود التي تبذل في تنفيذ استراتيجية الشركة لترسيخ مكانتها في السوق التأميني التكافلي المحلي مع الالتزام بتقديم افضل المنتجات والخدمات التأمينية وفق احدث التطورات التكنولوجية والرقمية الحديثة المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
وبّين ان الشركة والتي تعتبر الاولى في قطاع التأمين الاردني منذ عام 1996 رسخت وأسست العمل التأميني التعاوني التكافلي محلياً وعالمياً لتصبح تجربتها رائدة في هذا المجال وتحظى باهتمام كبرى المؤسسات والمجلات العالمية.
وأشار دحبور الى تعزيز قدرات الشركة التنافسية وحفاظها على حصتها السوقية وتحقيق نتائج مميزة، مؤكداً حرص الشركة على الاستمرار بالحفاظ على ما تحقق من إنجازات مع بذل المزيد من الجهود. (بترا)

19-تموز-2022 15:18 م

نبذة عن الكاتب